بين مدام كلوني ومدام غاتي


 

من هي سابين شربل غانم التي سرقت قلب الميلياردير جوزف مارك غاتي؟

المصدر: "النهار"

روزيت فاضل

1 حزيران 2015 الساعة 22:24


ما زالت مدينة روما تضج بإحتفالات من وحي "ألف ليلة وليلة" إبتهاجاً بزفاف أسطوري كان الحدث الأبرز السبت الماضي جمع رجل الأعمال الميلياردير جوزف مارك غاتي وريث إمبراطورية غاتي المالية بحبيبته سابين شربل غانم اللبنانية الأصل والسويسرية المنشأ.

هذا الزواج الثاني للبنانية سابين غانم بعد المحامية اللامعة أمل علم الدين غلوني يثبت اليوم أن المرأة اللبنانية التي تتسلح بالعلم و تبقي جمالها على صورة الخالق مؤهلة أكثر ممن تصطنع الجمال أن تسرق قلوب رجال بمستوى جوزف غاتي وجورج كلوني.

أما صهر لبنان الجديد جوزف غاتي البالغ من العمر 26 ربيعاً فوقع في حب سابين غانم منذ 4 أعوام.  سابين البالغة من العمر 30 ربيعاً جذبت الصحافة العالمية بقصّة فستانها الأبيض والذي فرض عليها مرغمة أن تستعين بمساعدتين لترتديه إستعداداً للقاء حبيبها. وتميّز الفستان من دار شياباريلي وفقاً لما نقلته عدسات المصورين، بعباءة بيضاء مزينة بتطريز فرنسي من شموس وخطوط ذهبية. حضرَ الحفل شخصيات عدة منها الأميرة البريطانية "بياتريس أوف يورك" الابنة الكبرى للأمير أندرو، ابن ملكة بريطانيا اليزابيث الثانية و بيار كازيراغي، الابن الأصغر لأميرة هانوفر، كارولين، ومعه خطيبته بياتريس بورّوميو.

يعبّر أفراد من عائلة العروس من آل غانم، شهاب، كنعان وأبو سليمان، نظريان وأتانسيان، وخوري عن فخرهم بإبنتهم سابين، ابنة المتن سجل رقم 159، جدها جورج بطرس غانم وجدتها ميليا إبرهيم كنعان. والدها شربل غادر مرغماً لبنان هرباً من الحرب الأهلية. إستقر في جنيف مع زوجته كارين رطل اللبنانية الجنسية والمولودة في مصر ليشق طريقه نحو عالم الأعمال والنفط ليصبح أيضاً من اللبنانيين الذين ذاع صيتهم في العالم.